الأربعاء، 14 مايو 2014

سبعة أدلة على وجود بابا نويل




(مع ملاحظة أنه يمكن استخدامها أيضا بشكل ما لإثبات وجود الله, أو زيوس أو آمون رع أو بعل, أو الغول أو العنقاء أو ميكي ماوس أو سبايدرمان أو أي شخصية خيالية مفضلة لديك)
------------------------------------

-
أولا: بابا نويل موجود لأنه لا يمكنك إثبات عدم وجوده..
مهما فعلت لا يمكنك أن تقدم لنا دليلا على أن بابا نويل غير موجود, أليس كذلك؟ هذا يعني أنه موجود..

- ثانيا: بابا نويل موجود لأنه التفسير الوحيد لوجود الهدايا..
من أين تأتي هذه الهدايا جميعا للناس؟ ربما تقول أن فلانا هو من يحضرها.. و لكن فلان هذا من أين جاء بها؟ ستقول اشتراها من علان.. فمن أين جاء بها علان؟؟.. و هكذا لا بد أن نصل في النهاية إلى مصدر واحد لكل الهدايا لم يأت بها من مكان معين- و هذا هو بابا نويل..

- ثالثا: بابا نويل موجود لأن الملايين من الأطفال يؤمنون بذلك..
فهل أنت وحدك على صواب بينما الملايين على خطأ؟؟ لماذا لا تتحلى ببعض التواضع؟؟

- رابعا: بابا نويل موجود لأن هناك من ادعى أنه اتصل به..
سمعت عن طفل عاش في القطب الشمالي منذ مائة عام أكد أنه بنفسه شاهد بابا نويل و تحدث معه.. و قد أخبر هذا الطفل زملاؤه في المدرسة أن بابا نويل يأمرهم جميعا أن يتنازلوا له- للطفل- عن نصف مصروفهم اليومي و عن وجبتهم المدرسية و يقوموا بمساعدته في الفروض المنزلية,  وإلا سيحرمون جميعا من الهدايا.. كلام هذا الطفل – الذي بالمناسبة ثبت لاحقا أنه مريض نفسي أيضا- هو دليل قوي جدا على وجود بابا نويل..

- خامسا: بابا نويل موجود لأن الإيمان بهذا يسعدني..
تصور وجود سانتا كلوز يجعلني سعيدا و راضيا, بينما لو كان غير موجود لأصابني الكثير من الحزن.. و هذا بالطبع دليل منطقي جدا على وجوه..

- سادسا: بابا نويل موجود لأننا لن نخسر شيئا إن اعتقدنا ذلك..
لو لم يكن موجودا لما خسرنا شيئا بتصور وجوده, بينما لو كان موجودا و أنكرناه فسيغضب علينا كثيرا و لن يمنحنا الهدايا أبدا..

- سابعا: بابا نويل موجود لأن الدنيا ستصبح جحيما لو أنكرناه..
تخيل لو اكتشف الأطفال أن بابا نويل أكذوبة- سيختفي لديهم حافز الثواب و العقاب و سيتحول كل طفل إلى وحش مفترش يلتهم حنجرة أمه و هي نائمة..

------------------------------------
هكذا عليكم جميعا التسليم بوجود سانتا كلوز العظيم, و حينها سيرضى عنكم و يمنحكم الهدايا بلا حساب.. فإن رفضتم فلا تلوموا إلا أنفسكم!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق